شبكة عين الفرات | الحرس الثوري يدفع بشحنة حشيش مخدر من العراق نحو البوكمال.. والتسليم عبر "شاصات" الحشد الشعبي

عاجل

الحرس الثوري يدفع بشحنة حشيش مخدر من العراق نحو البوكمال.. والتسليم عبر "شاصات" الحشد الشعبي

خاص-عين الفرات

دخلت شحنة من مادة الحشيش المخدر، صباح أمس الثلاثاء، مدينة البوكمال الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية بريف ديرالزور الشرقي قادمةً من الأراضي العراقية.

وقال مراسل شبكة "عين الفرات" في المنطقة إنَّ الشحنة وصلت معبر السكك غير الشرعي الخاضع لسيطرة ميليشيات حزب الله العراقي وكتائب سيد الشهداء، تقريباً عند فجر يوم أمس الثلاثاء.

وأكمل مراسلنا بأنّج جزءً من الشحنة جرى تفريغه داخل سيارات تابعة لميليشيا الحشد الشعبي من نوع تويوتا شاص أو "حوثية" كما يعرف اسمها محلياً وبين عناصر الميليشيات.

وأضاف مراسلنا بأنَّ الجزء الذي دخل من الشحنة هو حصة مدينة البوكمال وريفها، وجرى توزيعه على تجار محليين من عناصر ميليشيا الفوج 47 التابعة للحرس الثوري الإيراني، وآخرين مدنيين مقربين من الميليشيات الإيرانية.

اقرأ أيضاً: خاص|| أبو الفضل العباس تدخل شحنة ضخمة من الكبتاغون للميادين.. ومراسلنا يكشف أسماء المتورطين

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الشحنة جرى تسليمها للتجار بالقرب من دوار المصرية داخل المدينة، منوهاً إلى أنَّ الكمية تصل لنحو 150 (كف أو شد) من مادة الحشيش.

اقرأ أيضاً: خاص|| إيران تدفع بأضخم شحنة من الحشيش نحو الأراضي السورية.. والإشراف لميليشيا حزب الله العراقية

والجدير بالذكر أنَّ مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون تعتبر من المواد المخدرة الرائجة بمناطق البوكمال وريفها لانخفاض أسعارها مقارنةً بالكوكائين والهيرويين وخلافها، والتي غالباً من يرسلها الحرس الثوري نحو المحافظات السورية كدمشق وحلب وحمص وغيرها لوجود زبائن يتحملون ارتفاع أسعارها بتلك المناطق.

 

أخبار متعلقة