شبكة عين الفرات | عنصر من ميليشيا "عدنان الزوزو" يدهس طفلة (6 سنوات) ويتحرش بفتيات مدينة الميادين

عاجل

عنصر من ميليشيا "عدنان الزوزو" يدهس طفلة (6 سنوات) ويتحرش بفتيات مدينة الميادين

خاص – عين الفرات

أقدم أحد عناصر الميليشيات الإيرانية على دهس طفلة صغيرة بدراجته النارية بعد خروجها من مدرستها في مدينة الميادين، وذلك خلال محاولته القيام بحركات استعراضية بدراجته والقيادة بسرعة عالية أمام الطالبات وتحرشه بهن وهو تحت تأثير المخدرات.

وقال مراسل شبكة "عين الفرات" إنَّ المدعو "محمد ابن ماهر الهونة الوهيبي" وهو عنصر تابع لميليشيا "لواء أبو الفضل العباس" الإيرانية، التي يقودها المدعو "عدنان الزوزو"، قام بدهس طفلة (6 سنوات) من عائلة "الشرابي".

وأضاف مراسلنا أنَّ حادثة الدهس وقعت أمام مدرسة "البحتري" أثناء انصراف الطالبات، خلال قيام الجاني "محمد" بالتحرش بالطالبات ومضايقتهن.

وأكد عدد من الأهالي أنَّ العنصر "محمد" كان تحت تأثر المخدرات وقام بالتلفظ بألفاظ فاحشة ومسيئة للفتيات وكان يقود الدراجة بسرعة زائدة مع تشغيل أغانِ على مسجلة صوت على دراجته ولم يتوقف بعد دهس الطفلة.

وأوضح مراسلنا أنَّ الأهالي أسعفوا الطفلة إلى مشفى الحماد لتلقي العلاج، وبعد الفحص الطبي تبين أنَّها أصيبت بكسر في ساقها وضلوعها وبجروح متفاوتة.

الجدير بالذكر أنَّ الميليشيات الإيرانية تعمل على تهريب المواد الممنوعة من لبنان ومن إيران والعراق إلى الأراضي السورية وتوزيعها عبر مروجين محليين يعملون لصالح قادة الميليشيات.

أخبار متعلقة